كيفية عمل جلبريك للايفون أس 4

واخيراً وصلت نسخة الوندوز من برنامج الجيلبريك Absinthe  والذي يقوم بعمل جيلبريك غير مقيد لاصحاب اجهزة الآيفون 4 أس فقط نظام iOS 5.0 و iOS 5.0.1.

ملاحظة: للذين يهتمون بالحصول على انلوك لاجهزتهم, ننصحهم بعدم الترقية الى iOS 5.0.1. ذلك لان في احتمالية توفر انلوك لاجهزة الآيفون 4 أس.

ملاحظة 2: هذه الطريقة لأصحاب اجهزة الوندوز فقط.

الشرح:

1. حمل برنامج الجيلبريك Absinthe (من هنا). وفك الضغط بعد التحميل.

2. افتح البرنامج واشبك جهازك الآيفون 4 أس بالحاسبة عبر USB.

3. انتظر قليل لحين ظهور رسالة تعلمك بان البرنامج التقط جهاز آيفون 4 أس. بعدها اضغط Jailbreak وانتظر قليلاً.

4. سيمر الجهاز بعدة مراحل من الجيلبريك وستستغرق بعض الوقت, انتظر قليلاً لحين انتهاء البرنامج من عمل كل الخطوات. (ننصحك بعدم التقرب الى الجهاز لحين انتهاء الخطوات). ملاحظة: وقت عمل الجيلبريك يعتمد على حجم المحتوى في الجهاز. ان كان كبير ستطول المدة.

5. الان افتح جهازك الآيفون ستجد ايقونة برنامج Absinthe (ربما ليست في اول صفحة, ابحث عنها). وانقر على الايقونة سيفتح موقع Chronic Dev Team انتظر قليلاً وسيقوم الجهاز بعمل ريستارت تلقائياً. بعد انتهاء الجهاز من عمل ريستارت ستجد ايقونة سيديا! مبروك!

ملاحظة مهمة: بسبب الضغط الكبير على سيرفرات فريق كرونك, ربما ستظهر لك رسالة “Error establishing a database connection” عند الضغط على ايقونة Absinthe في الآيفون. في هذه الحالة افتح الاعدادات وفعل VPN وانتظر قليلاً, اذا ظهرت لك رسالة فشل اعد المحاولة وسيقوم الجهاز بعمل ريستارت تلقائياً عند النجاح بأتصال VPN.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*