أندرويد 4.2.2 على أجهزة نيكزس

 

dfhgdfhdfh

أوضحت تقارير نشرت مؤخرا على الإنترنت، بدء شركة “جوجل” الأمريكية العملاقة، في نشر أحدث إصدارات نظامها التشغيلي “أندرويد” لأجهزة نيكزس” المحمولة من هواتف ذكية وحاسبات لوحية.

ووفقا لما ذكره مستخدمو منتديات “رديت” و”أندرويد بوليس”، فإن الرسائل التنبيهية الخاصة بتحديث نسخة النظام “أندرويد 2، 2، 4” بدأت في الظهور على هاتف “جالاكسي نيكزس”، وكذلك حاسبي “نيكزس 7″ و”نيكزس 10” اللوحيين.

ونشر أحد مستخدمي حاسب “نيكزس 10″، صورة لجهازه على حسابه على شبكة “جوجل بلس”، الاجتماعية تظهر رقم النسخة “2، 2، 4”.

ويجلب التحديث المزعوم تحسينات في الأداء، ومستوى الاستقرار لأجهزة “نيكزس” المحمولة، لكنه من المتوقع أن يعالج مشكلة في تشغيل الملفات الصوتية عليها.

وكانت “جوجل” قد اعترفت الشهر الماضي، بأن بعض أجهزة “نيكزس” المحمولة التي تلقت تحديث “أندرويد 2، 4” باستثناء “نيكزس4″، التي واجهت أعطالا في الصوت عند تشغيل الصوت عبر تقنية “بلوتوث” باستخدام نظام “بروفايل التوزيع الصوتي المتقدم” أيه 2 دي بي”.

وقال متحدث رسمي باسم “جوجل” في شهر يناير الماضي: “لقد أصلحنا مشكلة تقطع البث عبر نظام (بروفايل التوزيع الصوتي المتقدم)”، لافتًا إلى أن النسخة التالية من النظام ستتضمن حلا لتلك المشكلة.

وليس من المؤكد خلال هذه المرحلة أن مشكلة (بروفايل التوزيع الصوتي المتقدم) قد تم حلها في التحديث 2، 2، 4، لكن هناك توقعات بذلك.

Nexus-1477

 [youtube]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=br9SVlkFy-o[/youtube]
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*