«جوجل» تنشر المواصفات الفنية لـنظارتها الرقمية على الإنترنت

 45

نشرت شركة “جوجل” الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، المواصفات الفنية الخاصة بعتاد منتجها الثوري القادم “نظارة جوجل” على صفحة دعم المنتج الرسمية على الإنترنت.

وستقدم النظارة الجديدة العالية التقنية، سعة تخزين داخلية تصل إلى 16 جيجا بايت، وميزة الاتصال لاسلكيا عبر “واي فاي” و”بلوتوث”، بالإضافة إلى كاميرا رقمية بدقة وضوح تصل إلى 5 ميجا بكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة فائقة “720 ب”.

والجهاز الجديد قابل للتعديل بالكامل ليلائم أي وجه، كما أنه يقدم نفس جودة الصورة بشاشة عالية الدقة مقاسها 25 بوصة من على بعد ثمانية أقدام، ويمكن شحن “نظارة جوجل” بالطاقة عبر منفذ “مايكرو يو إس بي”، مما يوفر طاقة لكامل اليوم بجلسة شحن واحدة.

ولن تأتي سماعات للأذن مع المنتج الجديد، حيث يتم عوضا عن ذلك الاستعانة بـ “محول توصيل بالعظام” والذي يستخدم لنقل بيانات الصوت إلى المخ عبر اهتزاز العظم الموجودة داخل الأذن.

وسيتم إرفاق الجهاز الجديد بتطبيق مخصص للهواتف الذكية والحاسبات اللوحية يحمل اسم “ماي جلاس”، حيث يقدم اتصالا عبر الأجهزة المتعددة المعتمدة على نسخة نظام تشغيل “أندرويد 0ر4” أو الإصدارات التالية لها ولم تعلن “جوجل” رسميا بعد عن موعد الإطلاق الرسمي لنظارتها الرقمية، لكن عتادها يتم طرحه حاليا للمطورين.

 

0034q

[youtube]http://youtu.be/TP1v6cg7r20[/youtube]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*